مدونة
السباكة: ما هو أفضل وسيلة لإصلاح صنبور التسرب؟
- Mar 14, 2018 -

قررت أن أقدم نسخة أبسط من جوابي الأطول والأكثر شمولاً والذي يلي ، لذلك هنا.

1. التعرف على الصنبور ، وإن أمكن ، سواء كان ساخنًا أو باردًا يتسرب. يلتقط الصور.
2. جمع الإمدادات. انتقل إلى الأجهزة المحلية أو متجر السباكة أو منزل الجملة وأخبرهم بالحنفية التي تحتاج إلى إصلاحها حسب الاسم والوصف والصورة. ويمكنهم إخبارك بالخطوات الخاصة بصنابير معينة وتحذيرك إذا كنت ستحتاج إلى مساعدة من المحترفين.
3. جمع الأدوات المطلوبة ، وعادة ما يكون مفك البراغي ، وجع قابل للتعديل ، وقطعة واقية من القماش أو المطاط ، كماشة ، واختيار ، وصينية أجزاء.
4. قم بإيقاف تشغيل إمداد الماء الخاص بك إلى صنبور الحوض هذا إن أمكن ، إن لم يكن ، إلى المنزل بأكمله. (تسوء الأمور مع هذا الخيار ، انظر أدناه). قم بتوصيل استنزاف.
5. قم بإزالة المقبض.
6. إزالة شعار النبضة والتعبئة الجوز.
7. قم بإزالة الجذع. (أو قد تحتاج إلى إزالة مقطع مع الخرطوشة).
.8 اﻓﺤﺺ اﻟﻐﺴﺎﻟﺔ ، إذا آﺎن ﻳﺤﻜﻢ داآﻨًﺎ ﺑﺈﺻﺒﻌﻚ أو ﻳﺮﺗﺪي ﺑﺼﻮرة ﻣﻠﺤﻮﻇﺔ ، ﻓﺎﺳﺘﺒﺪﻟﻪ. افحص المقعد ، القطعة النحاسية في الأسفل بحيث تغسل غسالة الحنفية. أي خشونة أو تأليب ، استبدله. ستحتاج إلى مفتاح ربط محدد مخصص للقيام بذلك ، وهناك العديد من الأنواع. يمكنك استئجار واحد. قد يصعب تحديد مكان مقعد الاستبدال ، حيث يوجد المئات من المقاعد المختلفة.
.9 أﻋد ﺗرﮐﯾب اﻟﺟﮭﺎز وإزاﻟﺔ اﻟﻣﮭوﯾﺔ ﻣن ﺻﻧﺑور اﻟﺻﺎﺑور ، وﻗم ﺑﺗدوﯾر اﻟﻣﺎء ﺑﺷﮐل ﺟزﺋﻲ ، واﺧﺗﺑر ﻋن طرﯾق ﺗﺷﻐﯾل اﻟﻣﯾﺎه ﻣن ﺧﻼل اﻟﻘﺑﺿﺔ اﻟﻣﻘﻔﻟﺔ ﻟﺗﺟﻧب اﻟﺗﻧﺎﺛر. إذا كان كل شيء على ما يرام ، واستبدال مهوية ، بدوره الماء بشكل كامل ، والتمتع بها.

الأصلي ، الإجابة المتعمقة أدناه:
هناك عدة أنماط مختلفة من الحنفيات ، مع الآلاف من الاختلافات في الموضوع. سأحاول كسرها لك.

معظم الحنفيات تتعامل مع الحنفيات ، واحدة للحرارة وواحدة للبرد ، في المنازل القديمة التي يعود تاريخها إلى حوالي عام 1970 كانت من النوع الذي يحتوي على ساق تعلق على المقبض ، وفي نهاية هذا الجذع هي غسالة يتم تثبيتها بواسطة المسمار النحاس ويدفع ضد مقعد النحاس لإيقاف الماء. صنابير حوض الاستحمام كان لها مقبض وثالث في بعض الأحيان لمحبس للاستحمام.

في السبعينيات ، ظهرت عدة أنواع من الحنفيات الحديثة في المشهد. وكان لبعض هذه الكرات كرة معدنية تحت المقبض ، وكان بعضها يحتوي على خرطوشة ممسكة بمشبك ، وكان بعضها يحتوي على خرطوشة تم تثبيتها بواسطة صمولة التعبئة.

انتظر! انا على وشك البدء.

على مر السنين ، تم تطوير المئات من براءات الاختراع الجديدة على الحنفيات ، بما في ذلك أجهزة الاستشعار التي تعمل تلقائيا على الصنبور عن طريق لمس أو مجرد الحصول على القرب الصحيح مع يديك القذرة. بعض ، في المستشفيات والعيادات والمواقف الخاصة الأخرى ، لديها أنظمة دواسات القدم أو صمام يعمل بالهواء.

لذا من الواضح أن مهمتك الأولى هي تحديد نوع الصنبور الذي لديك. حدد مكان إيقاف الماء إلى ذلك الصنبور. نأمل بالنسبة لك في DIYers ، تحت الحوض. تحقق من إيقاف تشغيل المياه عن طريق تشغيل الصمام المتسرب. قم بتفكيك الصمام (قم بإزالة المقبض ، أو الجوز الخارجي ، أو القصاصة أو الغطاء ، قم بإزالة الجذع ، أو استبدل الغسالة أو الخرطوشة أو الأختام والينابيع على نوع الكرة ، وكن مدركًا جدًا للاختلافات الدقيقة من جانب إلى آخر ، لأن هذه الأشياء مهمة جدًا في إعادة التجميع.

عندما تغلق الماء ، قد لا تتمكن من العودة إليه ، أو قد تتسبب في موجة صدمة تزيل الحطام والرمل والمعادن من داخل أنابيب المياه لتخريب الخرطوشة الجديدة أو تدمير الختم الجديد ، إلخ. معظم أصحاب المنازل غير قادرين على القيام بواحد أو أكثر من الأنواع المختلفة. فقط احذرك

يعد كتالوج قطع الصنبور مرجعا عظيما ، ولكن عادة ما يكون له السباكون فقط. مضحك كيف يعمل هذا.

كقاعدة عامة ، كلما كان المسكن أكثر بساطة ، كان من الأسهل إصلاحه. ولكن قد يكون من المستحيل العثور على الأجزاء بالنسبة إلى "دايرر" و "سباك" على حد سواء ، حيث لم تعد بعض السيقان والمقاعد في مرحلة الإنتاج. كلما كان المنزل حديثًا ، كان من الصعب تحديد كيفية تفكيكه والأجزاء التي يجب أن تكون في متناول اليد. مربع إصلاح صنبور المهنية سباك وحده تكاليف عدة آلاف من الدولارات. وليس هناك ما يضمن أن المجموعة تحتوي على الأجزاء الخاصة بك.

يمكن أن تكلف صنبور drippy الثمن على فاتورة المياه الخاصة بك.

نصيحتي هي أنه ما لم تكن في متناول يدك فعلاً ، فقم بتوظيفها. الحل الأفضل هو الاستبدال الكامل في كثير من الحالات. الحنفيات من التصاميم الأحدث أقل عرضة للتسرب من الحنفيات القديمة ، بسبب التغيرات في تكنولوجيا الختم خلال القرن الماضي. قارن بين تكلفة الإصلاحات المستمرة واستبدالها لمرة واحدة.

زوج من: فوائد الاستحمام الساخنة والباردة

في المادة التالية : مجاناً