مدونة
كيفية إنشاء حمام الصديقة للبيئة
- May 25, 2018 -

من أطقم المياه الكفء للمياه--كونسيرفينجدوال--تدفق المراحيض، صممت الحمامات متزايدة مع ميزات صديقة للبيئة في الاعتبار. فمن السهل أن نرى لماذا تسير الحمامات الخضراء. طبقاً لوكالة حماية الولايات المتحدة البيئية (EPA)، حمامات تتطلب أكبر قدر من استخدام المياه في معظم المنازل. الذهاب الخضراء في الحمام لا يساعد فقط على البيئة، ولكنه يساعد أيضا محفظتك.

 

وتقدر وكالة حماية البيئة أن إذا واحد في 10 منازل ورفع مستواها على حمامات الدش كفاءة المياه والبالوعات والمراحيض، وسيوفر 74 بیلیون غالون من المياه وما يقارب مبلغ 1.5 بیلیون في تكاليف المنافع العامة سنوياً. دفع العديد من التحسينات الحمام صديقة لأنفسهم في سنوات قليلة قصيرة مع انخفاض تكاليف الطاقة، فضلا عن أثر إيجابي على البيئة يمكن أن تستمر لأجيال.

 

استخدام هذه أربع نصائح سهلة لجعل الحمام الخاص بك أكثر صديقة للبيئة:

 

استخدام الدش كفاءة المياه

حفظ المياه (بعد التمتع بنفس القدر من ضغط المياه) مع دش كفاءة عالية. وفي المتوسط، استخدام الدش التقليدي 2.5 غالون من الماء في الدقيقة الواحدة؛ استخدام الدش كفاءة المياه فقط 1.5 غالون من الماء في الدقيقة الواحدة (أو أقل).

 

شراء سخان الماء Tankless

الاستحمام الساخنة اغرائي يشعرون بقدر كبير، ولكنه يستغرق الكثير من الطاقة لتسخين المياه. استبدال سخان الماء tankless سخان المياه سوف يخفض تكاليف الطاقة؛ استخدام نماذج tankless الطاقة أقل من 20% في المتوسط من سخانات المياه التقليدية.

 

تركيب صنابير الحمام لتوفير المياه

القيام بالجزء الخاص بك للحد من استهلاك المياه في الحمام وإلا شراء صنابير المياه كفاءة الحمام.

 

فقط استخدام مراحيض التدفق المنخفض

يستعاض عن المرحاض القديم الخاص بك بانخفاض تدفق مرحاض لحفظ المياه. المرحاض بيغ استخدام واحد أكبر من المياه في المنزل، واستخدام أكثر من 880 غالون من الماء كل أسبوع لأسرة مكونة من أربعة. استخدام المراحيض أحدث حوالي 1.6 غالون كل تدفق أو أقل ويحمل "هوم ديبوت" المراحيض التي تستخدم فقط 1.28 غالون أو أقل كل تدفق.