المعرفه
تغيير الاتجاه ، التكنولوجيا العالية ، عملية جديدة
- Apr 18, 2018 -

يتم تحسين نوعية الحياة المنزلية ، وتتحمل المنتجات الوظيفية وطأة ذلك. ونظرًا لأن مساحة المطبخ والحمام منخفضة ، كما أن المساحة محدودة ، سيتم فصل بعض وظائف المطبخ. على سبيل المثال ، سيتم إزالة الثلاجات وأفران الميكروويف وغيرها من المطبخ ، وسيتم وضع غرفة الطعام في مساحة ، وسيتم تقليل مياه المطبخ. سيتم استبدال تركيب أنابيب التسخين الكبيرة واستخدام سخانات المياه مع المساحة الفضائية بمنتجات الحنفيات الكهربائية ذات التسخين السريع والمدمجة. سوف مساحة الحمام أيضا تقديم نمط جديد. قد يتم وضع حوض الغسيل خارج الحمام بشكل مستقل. سيتم وضع الغسالة على الشرفة أكثر للغسيل والتجفيف. في المطابخ والحمامات الأكثر شعبية في اليوم ، منتجات المطبخ والحمام لها اتجاهاتها الخاصة ، من المواد والوظائف إلى التصميم. يتم تحديث التكنولوجيا المتقدمة والحرفية الجديدة ومفاهيم المنتجات الجديدة باستمرار وتخريبها ، مما يجعل غرف المطبخ والمطبخ لا يقتنع فقط أصبح الاستخدام البسيط للوظائف انعكاسا مباشرا لنوعية الحياة المنزلية.

تُعرف صنابير التسخين الفوري ، المعروفة أيضًا باسم صنابير الماء الساخن الفورية ، باسم الحنفيات في الصناعة. سميت بعد أن فتحت المياه الساخنة في 3-5 ثواني.

المبدأ: نوع جديد من مسحوق أكسيد المغنيسيوم المواد العازلة والحرارة الموصلة ، التي لديها كثافة عالية ، فائقة الدقة ، ملء وخصائص أخرى ، بحيث يتم فصل موثوق هيئة التسخين والجدار الخارجي ، وذلك لتحقيق تماما العزل الكهربائي من الماء.

المزايا: 1 أكثر أمنا للاستخدام ، لا تلوث الهواء

2 لا تتأثر درجة حرارة الماء بضغط الماء ، ولن تحدث ظاهرة الساخنة والباردة أثناء الدش.

3 لتجنب الضوضاء العنيفة من سخان المياه استنزاف القسري

4 سهل التركيب ، لا حاجة للمحترفين ، لا حاجة للنظر في انبعاثات العادم

5 لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تغيير الهواء كل شهر

6 ضبط درجة حرارة الماء في الحمام لتجنب استخدام في الأماكن المغلقة ، وتعديل في الهواء الطلق من موقف حرج

7 مضغوط وخالي من الفضاء

8 بأسعار معقولة ، وأقل تكلفة من شراء صنبور واحد وجهاز التدفئة